اختر نوع البريد الالكتروني

 

مواقع صديقة





Filter
  • عقدت إدارة الصحة و السلامة والبيئة يوم الثلاثاء الموافق 28\03\2017 م ، إجتماعها الدوري لهذا الأسبوع برئاسةمديرالإدارةالسيد إبراهيم بلبان ، و بحضور مراقبي كل من السلامة والأمن الصناعي والخدمات الطبية وقسم البيئة.

     إفتتح مدير الإدارة الإجتماع بكلمة ترحيبية بالجميع , مؤكداً على أهمية هذه الإجتماعات في مناقشة ومتابعة المستجدات ومعالجة المشاكل التى تواجهها الإدارة وإيجاد الحلول المناسبة لها , لتحقيق مسعي الإدارة في مواكبة كل ماهو جديد فى مجالات الصحة والسلامة والبيئة.

  • عقدت لجنة العمليات إجتمــــاعهـــا العــــادي صبـــاح يـــوم الإثنين الموافـــق  27 مـــارس 2017 ،   برئاسة السيد : أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارةوحضور السيد محمد حسن جابر عضو اللجنة والسيد  حيدر سعيد عضو اللجنة (ممثل الشريك الأجنبي في الشركة) والسادة مدراء الإدارات.

    تناول الإجتماع مناقشة سير العمل بمختلف مواقع عمل الشركة وعدد من القضايا والموضوعات الإدارية ذات العلاقة بعمل الشركة .

    الجدير بالذكر أن ميناء السدرة النفطي التابع للشركة إستئناف تصدير النفط الخام وجاري العمل على صيانة عدد من المرافق بالحقول والميناء لغرض زيادة الطاقة الإنتاجية للشركة . 

  • إستكمالاً لخطة التدريب والتطوير المحلي لعام 2014م ، إستئناف مركز التدريب المحلي نشاطه خلال الشهر الماضي من هذا العام 2017م ، حيث إستقبل عــــدد من الدارسين في مجال اللغــــة الإنجليزيـــة المستوي الأول(Beginner-L1) لعـــدد (15 متدرباً) والمستوي الثاني (ElementaryL2) لعدد (8 متدربين) والمرشحين كدورات جامعة كامبردج (KET) وعددهم (30 متدرباً) ويعتزم المركز تنفيذ إمتحانات جامعة كامبردج للمستويات (KET-PET-FCE) خلال شهر ابريل القادم .

  • (قسم الإعلام )عقدت لجنة العمليات اجتماعها العادي صباح يوم الأثنين الموافق 20 مارس 2017  برئاسة السيد أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة  وحضور السيد محمد حسن جابر عضو اللجنة والسيد  حيدر سعيد عضو اللجنة (ممثل الشريك الأجنبي في الشركة) والسادة مدراء الإدارات.
    تناول الاجتماع عدة مواضيع منها  استئناف الإنتاج من  حقول الشركة وسبل تطويره واستعراض الأوضاع في ميناء السدرة النفطي الناجمة عن الأعمال القتالية التي شهدتها منطقة الهلال النفطي اخيراً والتي أدت الي تدمير كامل لورشة صيانة المركبات وجزء من مبني الإدارة وقاطع سكني وكذلك أعمال النهب والتخريب التي طالت  معظم مرافق الميناء
    وفي ختام الاجتماع اتخذت لجنة العمليات  جملة من الاجراءات والتدابير حيال القضايا التي تناولها الاجتماع.

  • ( قسم الاعلام ) نظراً للظروف الامنية الراهنة التي تمر بها العاصمة طرابلس

    تعلن إدارة الشركة لجميع المستخدمين بمدينة طرابلس بأن يوم الغد الخميس الموافق 16-03-2017 إجازة مدفوعة الآجر

     

    حفظ الله ليبيا

  • ( قسم الإعلام ) عقدت لجنة العمليات إجتماعاً طارئاً صباح يوم الإثنين الموافق 20 فبراير 2017م ، برئاسة السيد : أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة وحضور السيد : حيدر سعيد عضو اللجنة ومدراء الإدارات ورئيس وأعضاء لجنة دراسة أسباب الحوادث خصص هذا الإجتماع لدراسة ظاهرة حوداث المركبات المتزايدة خاصة في الحقول والميناء والبحث عن السبل والوسائل للتقليل منها حفاظاً على الأرواح والممتلكات ووضع ضوابط رادعة للمخالفين . 

  • ( قسم الإعلام ) قام سعادة سفير المملكة المتحدة لدي ليبيا السيد: بيتر ميلت والوفد المرافق له بزيارة إلي شركة الواحة للنفط صباح يوم الثلاثاء الموافق 28 فبرايـر 2017 م، وكان في إستقباله السيد: أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة .

    وقد عقد إجتماع بين الطرفين ، قدم خلاله السيد : رئيس لجنة الإدارة نبذة مختصرة عن الشركة والمشاريع المستقبلية التي تعتزم تنفيذها في مجالات الإستكشاف والإنتاج والصيانة وأكد السيد : رئيس اللجنة على أن الأوضاع في الحقول والميناء آمنة ويمكن للشركات البريطانية أن تنتهز هذه الفرصة للمساهمة في المشاريع التي تعتزم شركة الواحة للنفط تنفيذها ، وطلب من سعادة السفير البريطاني إتخاذ خطوات سريعة لتسهيل منح تأشيرات الدخول للعاملين بالشركة إلي بريطانيا خاصة في مجال التدريب ووعد السفير بالعمل على معالجة الموضوع في أقرب وقت ممكن . 

  • بكل مشاعر الود والمحبة والعرفان يسرلجنة إدارة الشركة بأن تتقدم بأجمل التهاني لكافة العاملين بالشركة و لأبناء شعبنا الحر بمناسبة العيد السادس لثورة 17 فبراير متمنين أن يمن الله على بلادنا بالأمن والآمان والإستقرار وأن نكون يداً واحدة لخوض معركة البناء والتنمية .

    وعاشت ليبيا حرة

  • ( قسم الإعلام )في إطار متابعة سير العمل في مواقع عمل الشركة وخاصة عمليات الصيانة التي تستهدف خطوط نقل النفط الخام وخطوط الربط وخزانات تجميع النفط وغيرها من المرافق الإنتاجية والخدمية ، عقدت لجنة العمليات صباح يوم الإثنين الموافق 13/ 2 /2017م ، إجتماعها العادي برئاسة السيد : أحمد عبدالله عمار رئيس لجنة الإدارة وحضور مدراء الإدارات بالشركة .

  • ( قسم الإعلام ) عقدت لجنة مشروع شهادة المواصفات القياسية إجتماعها العادي بقاعة الإجتماعات بقرقارش صباح يوم الإربعاء الموافق 15/ 2/ 2017م ، وتضمن جدول الأعمال عدد من المواضيع منها متابعة عملية تصميم الإجراءات الخاصة بمكونات الإدارة

  • ( قسم الإعلام ) تمكن قسم الإنشاءات بحقل جالو من إنجاز عدد من أعمال الصيانة لمرافق الحقل منها إستبدال خط نقل النفط الخام بقطر 30 بوصة الرابط بين محطتي جالو (1) والحراش بمسافة 15 كم وتركيب قواعد أساسات لخزان الفصل قم    c-278 وأنابيب الربط في محطة جالو (2) وإستبدال فاصل في نفس المحطة .
    وبسبب توقف الإنتاج لفترة طويلة تعرضت شبكة الأنابيب للتآكل الذي أذى لتلف تام في مسافات طويلة من شبكة أنابيب نقل النفط الخام الأمر الذي تطلب القيام بعمليات صيانة وإستبدال الأنابيب مختلفة الأحجام وجاري العمل لإستبدال عدد 12 أنبوب بقطر 4 و6 بوصة داخل محطة جالو (2) وكذلك صيانة خط نقل الطاقة الكهربائية بجهد138 فولت الرابط بين حقل جالو ومحطة الأحراش وتشمل أعمال الصيانة أستبدال عدد من الأبراج والقواعد التي تأثرت بالعوامل الطبيعية مثل الرياح والرطوبة .

  •  

    ( قسم الإعلام ) أدت الثورة الصناعية التى شهدها العالم بعد الحرب الكونية الثانية إلي إحداث ثلوث بيئي خطير أخذ يتفاقم سنة بعد أخري وأضحي يهدد الحياة على كوكب الأرض الأمر الذي دفع هيئة الأمم المتحدة لعقد مؤتمر دولي في عام 1973م ، لتنبيه العالم إلي مخاطر الثلوث البيئي وطالب المؤتمر دول العالم وخاصة الصناعية منها بضرورة  التحرك السريع لمعالجة أسباب الثلوث .

     

  •  

    حرصاً من شركة الواحة للنفط على تقديم الرعاية الصحية المناسبة للعاملين معها عقد إجتماع موسع صباح يوم الإربعاء الموافق 1/ 2/ 2017 م ، ضم السادة : محمد الزناتي من لجنة الإدارة وحاتم بك درنة مدير إدارة الموارد البشرية ورئيس قسم التأمين الطبي ومراقب الخدمات الطبية ومراقب العلاقات العامة وشركة أليانز العالمية للتأمين الطبي  .

     

    ناقش المجتمعون سبل التعاون في مجال تقديم الخدمات الطبية والعمل على عودة شركة أليانز لتقديم خدماتها للعاملين بشركة الواحة للنفط بعد معالجة الأمور العالقة والتي منها دفع المبالغ المالية التي في عهدت شركة أليانز لصالح مستخدمي شركة الواحة للنفط .